Thank you for your visit to "ILLAFTrain Certified Trainer (ICT)" website. We have developed this product to be more specialized and appropriate for the market, corporate, and individual needs. Starting from 25-1-2016, this product had been stopped, and we moved to our new developed product "ILLAFTrain of Trainers". www.ILLAFTrainoftrainers.com

شكراً لزيارتكم موقع دورة تدريب المدربين ICT. لقد تم تطوير هذا المنتج ليكون أكثر تخصصاً وملائماً لمتطلبات السوق والشركات والأفراد. اعتباراً من 25-1-2016 تم ايقاف هذا المنتج وانتقلنا إلى المنتج المطوّر "إيلاف ترين أوفترينرز". تفضلوا بزيارة الموقع
www.ILLAFTrainoftrainers.com


دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد ICT
separator separator separator separator عقدت الدورة 46 مرة وتخرّج منها 892 مدرب ومدربة
separator
separator
separator separator
separator separator
تسجيل الدخول
المعرف
كلمة المرور هل نسيتها؟
separator separator
separator separator
بحث
separator separator
separator separator
مساعدة
هل تريد أن تقيم ICT في شركتك؟ اتصل بنا الآن
الاتصال بنا
separator separator
separator separator
separator
موقع دورة تدريب المدربين ICT
القائمة الرئيسية
مدرب مدربين؟
مركز دبي للتعلم السريع
 
تابعنا في:


هل تريد أن تكون "مدرب مدربين"؟

هل تريد أن تكون أحد المدربين الأساسيين وأن تقوم بتدريب "دورة تدريب المدرب المعتمد" في إيلاف ترين؟

الأمر بسيط: امتلك المعرفة والمهارات اللازمة لتقديم الدورة وإدارتها، وأثبت ذلك. ويكون ذلك من خلال اختبارات معرفية ومهاراتية تثبت نتائجها أنك قادر على قيادة الدورة. والخطوات هي:


الخطوة الأولى: تكون في حضور دورة "مدرب إيلاف ترين المعتمد" للمرة الأولى، وذلك كي تتعرف على محتويات الدورة، وكي تجتاز اختباراتها. وكي تتقدم لعضوية مدرب معتمد في إيلاف ترين (فلابد لمدرب مدرب إيلاف ترين أن يكون عضواً في إيلاف ترين).

الخطوة الثانية: يطلب المدرب المعتمد عضوية "مدرب مدرب مساعد معتمد "، وبالتالي تأتيه رسالة بترشيحه لحضور دورة مدرب إيلاف ترين كمساعد مدرب، وبأنه مرشح للعرض (A)، والعرض (A) يعني أنه قد راجع ودرس محتويات الوحدة الأولى والثانية بشكل كامل، وبالتالي سيكون عليه أثناء حضور الدورة انتظار إشارة من المدرب الأساسي ليستلم مكانه في قيادة الدورة ولمدة ثلاث مرات عشوائية على الأقل، وأثناء هذا سيقوم المدرب الأساسي واثنين من مساعديه بتعبئة جدول التقييم الأساسي الخاص بدورة مدرب مدرب (على أن تكون درجة الاجتياز 90%). وبنفس الوقت عليه أن يقدم الاختبار التحريري الخاص بالدورة (على أن تكون درجة الاجتياز 90%).

الخطوة الثالثة: طلب المدرب أول عضوية "مدرب مدرب معتمد "، وبالتالي تأتيه رسالة بترشيحه لحضور دورة مدرب كمساعد مدرب، وبأنه مرشح للعرض (B)، والعرض (B) يعني أنه قد راجع ودرس محتويات الوحدة الثالثة والرابعة بشكل كامل، وبالتالي سيكون عليه أثناء حضور الدورة انتظار إشارة من المدرب الأساسي ليستلم مكانه في قيادة الدورة ولمدة ثلاث مرات عشوائية على الأقل، وأثناء هذا سيقوم المدرب الأساسي واثنين من مساعديه بتعبئة جدول التقييم الأساسي الخاص بالدورة (على أن تكون درجة النجاح 90%). وبنفس الوقت عليه أن يقدم الاختبار التحريري الخاص بالدورة (على أن تكون درجة النجاح 90%).

الخطوة الأخيرة: حضور الدورة للمدرة الأخيرة وذلك لإدارتها كلها من بدايتها إلى نهايتها وللتقدم "لاختبار النظام".



ملاحظة مهمة: ليس من الضروري أن يتم حضور الدورة أربعة مرات للتمكن من الدورة.... فإذا كان يكفي ذلك حضور الدورة لعدد أقل فهذا أمر أفضل، ولكن عادة ما يحتاج المدرب لحضورها ثلاثة مرات على الأقل كي يتمكن منها التمكن الذي يؤهله لتدريبها بمفرده.

ميزات مدرب مدربين في إيلاف ترين

إن الميزة الأساسية "لمدرب المدرب" هو إقامة دورة تدريب مدرب إيلاف ترين المعتمد بمفرده وحسب معايير إيلاف ترين، ولهذا فوائد مالية واعتبارية لا تخفى على أحد. وبذات الوقت سيكون له الكثير من المزايا الأخرى التي سيحصل عليها كمدرب يرتقي في إيلاف ترين.
الدورات القادمة


تحميل الفلاير تحميل برشور دورة تدريب المدربين


هل تريد أن تقيم ICT في شركتك؟ اتصل بنا الآن



السابق
إيلاف نت التالي
جميع الحقوق محفوظة - دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد © 2017