Thank you for your visit to "ILLAFTrain Certified Trainer (ICT)" website. We have developed this product to be more specialized and appropriate for the market, corporate, and individual needs. Starting from 25-1-2016, this product had been stopped, and we moved to our new developed product "ILLAFTrain of Trainers". www.ILLAFTrainoftrainers.com

شكراً لزيارتكم موقع دورة تدريب المدربين ICT. لقد تم تطوير هذا المنتج ليكون أكثر تخصصاً وملائماً لمتطلبات السوق والشركات والأفراد. اعتباراً من 25-1-2016 تم ايقاف هذا المنتج وانتقلنا إلى المنتج المطوّر "إيلاف ترين أوفترينرز". تفضلوا بزيارة الموقع
www.ILLAFTrainoftrainers.com


دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد ICT
separator separator separator separator عقدت الدورة 46 مرة وتخرّج منها 892 مدرب ومدربة
separator
separator
separator separator
separator separator
تسجيل الدخول
المعرف
كلمة المرور هل نسيتها؟
separator separator
separator separator
بحث
separator separator
separator separator
مساعدة
هل تريد أن تقيم ICT في شركتك؟ اتصل بنا الآن
الاتصال بنا
separator separator
separator separator
separator
موقع دورة تدريب المدربين ICT
القائمة الرئيسية
مدرب مدربين؟
مركز دبي للتعلم السريع
 
تابعنا في:


آراء وشهــادات

تعرض في هذه الصفحة مجموعة من 30 رأي وشهادة من متدربي دورة تدريب المدربين. للإطلاع على المزيد من الآراء والشهادات قم بالضعط على زر تحديث F5 في لوحة المفاتيح لديك.


شكراً لإيلاف ترين الخرطوم فهذا عمار يبدو أنه متميز وتميز مسبوق شكراً للمحاضر وإخلاصه وتمكنه من مادته علماً وعرضاً.

الاسم: فاطمة الصديق
أستاذ مساعد بقسم علم النفس/ كلية الآداب/ , الخرطوم - السودان
فاطمة  الصديق




"كانت هذه الدورة أول دورة أحضرها خارج وطني... رغم كونها التجربة الأولى إلا أنني تعلمت فيها أموراً تجعلني أنطلق بقوة في ساحات التحدي والتميز والنجاح... تعلمت أن التواضع أهم من النجاح... وتعلمت أن في داخل كل إنسان جواهر...".

الاسم: بن يوسف سليمان
مستشار نفسي وتربوي الجزائر
بن يوسف  سليمان




كانت هذه الدورة مفيدة جداً وممتعة على كل الأصعدة. فقد تعلمنا الكثير وطورت فينا الكثير. وتعرفت على صداقات جديدة. أفضل شيء هو كثرة الجولات التي تساعد الشخص على التغلب على رهبة الإلقاء وتطوير إمكانياتنا في التعامل معها، كما أن المعلومات النظرية قوية وتشكل دعم كبير لي كمدربة.

الاسم: هبة زيدان
مهندسة اتصالات, اللاذقية - سوريا
هبة زيدان




"أمل أن تكون انطلاقتي الأولى لترك بصمة بين أبناء مجتمعنا... تعجز كلماتي عن وصف الأشياء التي تعلمتها رغم الضغط الكبير الذي نواجهه."

الاسم: هانية الجبة

 هانية  الجبة




دورة رائعة بكل المقاييس الاحترافية والمدرب أروع... حضوري لهذه الدورة هو المنعرج الحاسم في مستقبلي التدريبي.

الاسم: إبراهيم جعمات
مراقب أعمال في نظام FOXBORO SCADA , الجزائر العاصمة
إبراهيم جعمات




دورة جداً رائعة، جداً ممتازة، يطغي فيها التعرف على خبرات كثيرة من المشاركين وكذلك التعرف على المدرب.

الاسم: عبدالله مثنى
مدرب تربوي في قسم الدعوة بإدارة الدعوة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية, الدوحة - قطر
عبدالله مثنى




التجربة من أفضل وسائل تعرف الإنسان على نفسه، فلا يبخل شخص بالتجربة، فقد تندهش لما قد تعرفه عن نفسك وما يمكن أن يراه الناس فيك.

الاسم: عثمان المهل
وزارة الصحة الاتحادية - إدارة الوبائيات, الخرطوم - السودان
عثمان المهل




كانت رحلة من الابداع اكتشفت عبرها منابع القوة والابتكار في داخلي... فيها الكثير من نسمات العلم... أصبحت أكثر شغفاً بالعلم... ووقفت على الارض صلبة... وصرت قادرة على توصيل مهاراتي للاخر... فعلاً شرعت في ذلك... فكانت النتيجة رائعة.

الاسم: زواهر الصديق
صحيفة الخرطوم - السودان
زواهر الصديق




شعوري عن برنامج ال TOT: كانت أفضل دورة تلقيتها في مسيرتي ووجدتها فوق ما توقعت، والمدرب كان متمكناً ورائعاً.

الاسم: محمد صالح
بنين
محمد صالح




بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين... وبعد عندما أقحمت نفسي في مجال التدريب ؛ لم أعي وأعرف قيمة أن أكون ( مدرب )... فلم يكن الأمر عندي يتعدى وقوفي أمام مجموعة متدربين، وتلقينهم محتويات البرنامج التدريبي... لا أكثر ولا أقل... ولكن لم أقف عند ذلك... فقد تنقلت عبر المسميات المرموقة والمنتشرة عبر الشبكة العنكبوتية وكلها براقة مثل القمر، ولكنها تخفي جانب مظلم منها... وتناقلت من دولة إلى أخرى سعياً إلى أكتشاف أسرار وخفايا التدريب... ولم أجد إلا عنواناً واحداً... فتحديت الصعاب لأناله وأرتوي منه، فكانت رحلة 2000 ميل.. إلى أين؟؟؟ إلى المغرب !!! إلى مكناس ... مدينة الملوك والمشهورة بباب منصور... ليس للترفه أو التنزه... إنما إلى وجهة واحدة فقط ( فندق بليزانس ) حيث الحدث التدريبي الأهم في مسيرة حياتي المهنية ( دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد ) حلم عمري والله ... فقد كانت دورة رائعة بكل ماتحمل من مقاييس... تعلمت من مدربها الكثير والكثير... ايقنت من خلال ذلك بأن الإحترافية ليست بالشيء الهين, ولا هي كلمة تزين عناوين سيرتنا الذاتية إنما هي مهارات وسلوكيات تصقل بأساليب تعليمية راقية تمتاز بها ( إيلاف ترين ) فقط... فأني هنا ومن خلال هذه الفسحة البسيطة التي منحت لي... ساتوجه بالشكر أولا للمولى عز وجل الذي سخر لي هذا... تم إلى السند الدائم والأبدي أسرتي (عيلة 5 نجوم... زوجتي وبناتي شذى، سجى، سما)... تم إلى مدربي الأول... أخي العزيز وأستاذي الفاضل/ الدكتور محمد بدرة ؛ الذي تعلمت منه معنى الإحتراف، والذي اكن له كل تقدير وإحترام والذي أضعه في مرتبة الداعم والحافز والمشجع والصانع لإحترافية التدريب بالنسبة لي شخصياً... تم إلى من غمروني بكرمهم وطيب أخلاقهم وحسن معشرهم ( متدربي دورة مكناس )... فقد كانوا لي الرافد الإجتماعي المهم بما حظيته منهم طيلة مدة إقامتي معهم ...

الاسم: م / جمعة محمد سلامة
مدرب في مجال السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل, مصراتة - ليبيا
م / جمعة محمد سلامة




الدورة الحالية هي من أعظم التجارب التي مرت علي في حياتي، وأكيد ستحدث أثراً كبيراً على حياتي كلها.

الاسم: كمال خميس
خريج جامعي الخرطوم - السودان
كمال خميس




"دورة متميزة بحق... ثرائها المعرفي رائع... تمارينها وألعابها ترسخ ماتعلمناه في الذاكرة... نتائج تدريباتها ملموسة... والأهم سخاء مدربيها بخبرتهم وعلمهم ومشاركتهم في أسرار صناعة التدريب. استعد للتغير مع أجمل تجربة في العمر... لا تفوتها."

الاسم: بانه بيري
مؤلفه, سوريا.
بانه  بيري




"دورة ناجحة... تعلمت منها الكثير... واستفدت منها أكثر... وأتمنى من الجميع الإلتحاق بها".

الاسم: محمد خباز
منسق مادة الرياضيات في مدرسة الأندلس الإبتدائية الخاصة الدوحة - قطر
محمد  خباز




"كانت ممتازة بكل المقاييس جهد واضح وتعب مضني إعداد له سهر الليالي مع وصل النهار لا أقول إلا أن الله لن يضيع لكم تعباً وجعل الله أعمالكم في صحائف أعمالكم كل المدربين كانوا رائعين لايمكن وصفهم بالكلمات فهم الأمل المشرق والغد الواعد جعلهم الله مفاتيح الخير كحبة المطر جزاهم الله عنا كل الخير وشكراً لهم من القلب لأنهم وضعوني محل ثقتهم."

الاسم: مؤمنات زرزور
مدرسة
مؤمنات زرزور




"دورة رائعة بكل المعايير ستفيد كل مهتم بالتطوير والتغيير للأفضل، جهود رائعة وخبرات متراكمة تقدم لكم أكسير النجاح الذي يقلب لكم عين الأشياء."

الاسم: عبد الله الشلاح
إعلامي, دمشق - سوريا
عبد الله الشلاح




"الدكتور بدرة, الأستاذ أحمد الخطيب, الأستاذ القاسم... يبقى لنا دائماً العجز في وصف كلمات الشكر خصوصاً للأرواح التي تمضي خلال الأيام والتي تتصف بالعطاء بلا حدود, ودائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة عند صياغتها, ربما لأنها تشعرنا دوماً بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر... واليوم تقف أمامنا الصعوبة ذاتها، ونحن نحاول صياغة كلمات شكر إلى ينبوع عطاء تدفق بالخير الكثير ليروي هذا المكان ويدعم أسسه وقواعده... هي مساحة بسيطة نخصصها لأشخاص أعطوا وما زالوا يُعطون الكثير، يحملون بين حناياهم القاصي والداني بكل ثبات وعزيمة وصبر... نحن هنا لنطرز له من خيوط الشمس اللامعة كلمات شكر, ومن ماء الذهب كلمات عرفان وجميل على ثقة منحتمونا إياها... وأسأل الله أن نكون على قدر ماحُملنا من مسؤولية... والإرتقاء برسالتنا الغالية إلى عنان سماء الرقي والفكر الهادف..."

الاسم: رفاه كريدي

رفاه كريدي




أحمد الله إليكم واصلي وأسلم على الحبيب محمد وعلى أله وصحبه. أحييكم بتحية الإسلام وتحية الإسلام السلام، فالسلام عليكم. أشكر الشكر الجزيل الغالي الدكتور محمد إبراهيم بدرة، المدرب حمزة الدوسري، المدرب عبادي عادل، المدرب عبد الوهاب بوجمال، والمدرب محمد بحسين، على كل ما أهدوه لنا في هذه الدورة. فعن الدورة: دورة مكناس ٢٠١٢ كانت الدورة بالنسبة لي نقطة تحول كبير في حياتي، يمكن لي أن أقول تركت محمود باي في مكناس وعدت بمحمود بقناعات جديدة داعمة. تصورات ورؤى أكثر وضوح، حتى بمسؤولية أخلاقية تجاه التدريب. إستطعت أن أخد من سمات الحبيب محمد بدرة وأخلاقه الراقية، فالكل من حولي أستشعر الطاقة الإيجابية التي حقنت بها من الدورة. حرصاً مني لم تجاوب على الرسالة في وقت قريب من إستقبالها كي أعزل الطاقة المؤثرة على عواطفي من الدورة، لكن تأكد عزيزي أعيش كل يوم من محفزات الدورة ومن كنوزها وأتعلم كل شيء من حولي كما لو أني في الدورة بعد. فالدورة كانت هدفا وحلما يتحقق من قائمة أحلامي وأهدافي مخطط له من حوالي ٣ سنوات فكان حلمي أن أتدرب من الخبراء، فعلاً خبراء وبالتالي حققت بالدورة حلمي كمدرب لكن الكرة بأخلاق مدرب فعلا. خلال الدورة أكثر ما احببته هو ممارسة تقنيات التعلم السريع. فمن خلالها تعلمت الكثير، برمجة جديدة لأفكاري وطريقة التعلم، مسؤوليات جديدة حول التدريب، التدريب والتعلم الممتع، قناعات اكثر دعم ووضوح فالدورة كانت أكبر من توقعاتي. وخلاصة أشكرك حبيبي الصادق الدكتور محمد إبراهيم بدرة على مافعلته من أجلي. فالدورة كانت من أعظم نجاحاتي.

الاسم: محمود باي
مندوب مبيعات لدى بنك, وجدة - المغرب
محمود باي




الدورة مثال حي على أن العلم لا ينتهي و مسيرة التعلّم مستمرة... ربي ينفعنا بها ويجزي كل من عمل لإنجاحها وعرضها خير جزاء... ولا اقول إلا الحمد لله الذي يسّر لي حضورها

الاسم: غيداء الذهب
غيداء الذهب، معلمة، طرابلس، لبنان.
غيداء الذهب




"كوني من مسقط فقد كنت مترددة لحضور هذه الدورة والإبتعاد عن أهلي مدة أسبوعين, واليوم أنا أحمد الله كثيراً على هذه الدورة الرائعة والتي تعلمت منها أكثر مما توقعت ومالم يخطر أبداً على بالي."

الاسم: خوله الزكواني
مديرة السياسات الإقتصادية, سلطنة عمان، مسقط.
خوله  الزكواني




في بداية الأمر لم أكن أتصور أن الدورة ستكون بهذه الإحتراقية والإتقان أحسست كأني ولدت من جديد الأساتذة الكرام بعثوا في نفسي غصن الأمل وخاصة الأستاذ الكريم حفظه الله محمد بدرة الذي ذكرنا برسالتنا في الحياة وفقكم الله حفظكم الله ورعاكم.

الاسم: مراد بوعيشة
محامي, ورقلة - الجزائر
مراد بوعيشة




حققت الدورة الأهداف التعليمية والتدريبية وساهمت في فتح آفاق واسعة جداً للنجاح في المستقبل

الاسم: محمد زيادة
استاذ جامعي و اختصاصي احصاء، ورئيس قسم التدخل الصحي والإجتماعي في كلية الصحة العامة الجامعة اللبنانية، طرابلس، لبنان
محمد  زيادة




لأول مرة أحضر دورة من هذا الحجم وبهذا التميز، أراها دورة قوية تستحق الحضور غيرت من حياتي الكثير رغم أنني أدرب دورة البرمجة اللغوية العصبية.

الاسم: كمال مكتوم
الدار البيضاء
كمال مكتوم




"أرجو ان تستفيدوا من كل الفرص المتاحة... وانهلوا العلم من هذا البحر لكي تكونوا مدربين حقيقيين..."

الاسم: جابر الجابري
مهندس زراعي– سلطنة عمان
جابر  الجابري




دورة حسنة التنظيم جداً كل شيئ فيها رائع وخاصة التسويق.

الاسم: محمد علي طاوس
موظف عمومي ومدرب - تونس
محمد علي طاوس




الدورة ليست فقط دورة تدريب عادية، ولكنها دورة تغيير حقيقي في الفكر والعمل. أنصح كل الأشخاص المهتمين وغير المهتمين بالتدريب أن يحضروها ويتمتعوا بالوقت والتغيير كما استمتعت.

الاسم: محمد أبو وطفة
مشرف تربوي
محمد   أبو وطفة




فرصة حقيقية للتعلم والاستفادة من كل لحظة من لحظات هذه الدورة, لحظات لن تنسى وستكون بدايتك لصناعة المدرب المحترف الذي بداخلك شرط أن تسترخي.

الاسم: عبدالعزيز القائدي
مشرف أنشطة ثقافية في الهيئة الملكية بينبع
عبدالعزيز    القائدي




أنا سعيد جداً بالبرنامج التدريبي مع الدكتور محمد بدرة. استفدت كثيراً، لأني تعلمت الكثير من المهارات منها التعلم السريع وفن الإلقاء والعرض،كانت البرامج المقدَّمة رائعة جداً. أشكر المدرب وجميع القائمين على البرنامج. أخيراً أنصح بها لكل من يريد التقدم والتميز، شكراً لله وللجميع

الاسم: محمد يوسف
غانا
محمد يوسف




الدورة غيّرت الكثير في حياتي وأكثر ماتعلمت فيها هو أني لا أعرف وكانت البداية, بحر العلم مالح كلما شربت منه إزدت عطشاً... بارك الله فيكم ونفع الله بكم.

الاسم: محمد الكناني
سكرتير تنفيذي - قطر
محمد  الكناني




"لتغيير ما في الناس أو العالم يجب أن تكون أنت التغيير... فأنت مدرب مميّز..."

الاسم: أنور الريامي
جيولوجي – سلطنة عمان
أنور الريامي




هذه الدورة فريدة في نوعها بما فيها من مهارات وتقنيات عالية وتنوع في الأجناس والقبائل.

الاسم: مشاعر دلدوم
الخرطوم - السودان
مشاعر دلدوم





السابق
إيلاف نت التالي
جميع الحقوق محفوظة - دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد © 2017