Thank you for your visit to "ILLAFTrain Certified Trainer (ICT)" website. We have developed this product to be more specialized and appropriate for the market, corporate, and individual needs. Starting from 25-1-2016, this product had been stopped, and we moved to our new developed product "ILLAFTrain of Trainers". www.ILLAFTrainoftrainers.com

شكراً لزيارتكم موقع دورة تدريب المدربين ICT. لقد تم تطوير هذا المنتج ليكون أكثر تخصصاً وملائماً لمتطلبات السوق والشركات والأفراد. اعتباراً من 25-1-2016 تم ايقاف هذا المنتج وانتقلنا إلى المنتج المطوّر "إيلاف ترين أوفترينرز". تفضلوا بزيارة الموقع
www.ILLAFTrainoftrainers.com


دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد ICT
separator separator separator separator عقدت الدورة 46 مرة وتخرّج منها 892 مدرب ومدربة
separator
separator
separator separator
separator separator
تسجيل الدخول
المعرف
كلمة المرور هل نسيتها؟
separator separator
separator separator
بحث
separator separator
separator separator
مساعدة
هل تريد أن تقيم ICT في شركتك؟ اتصل بنا الآن
الاتصال بنا
separator separator
separator separator
separator
موقع دورة تدريب المدربين ICT
القائمة الرئيسية
مدرب مدربين؟
مركز دبي للتعلم السريع
 
تابعنا في:


آراء وشهــادات

تعرض في هذه الصفحة مجموعة من 30 رأي وشهادة من متدربي دورة تدريب المدربين. للإطلاع على المزيد من الآراء والشهادات قم بالضعط على زر تحديث F5 في لوحة المفاتيح لديك.


"الدورة ممتازة وقيمة في معلوماتها الفريدة، تساعد على التغيير للأفضل وصولا للأهداف الذاتية ومن ثم لخدمة المجتمع... تعلم الصبر والتحدي والتمييز...".

الاسم: منال ابوجلاله
مرشدة عائلية نفسية في مركز الاستشارات العائلية الدوحة - قطر
منال  ابوجلاله




"الدورة كانت جميلة وممتعة... واستفدنا منها الكثير والكثير حول صناعة التدريب والخطوات اللازمة... في الحقيقة كان للدورة الأثر الطيب والمباشر في تغيير نمط أسلوبي في الحياة والمجتمع..."

الاسم: سعيد الفارسي
ضابط – سلطنة عمان
سعيد   الفارسي




"ليست مجرد دورة إنها نقطة تحول للحياة , تعلمت فيها الكثير الكثير.... ووجدت فيها ما لم أجده في أي دورة أخرى"

الاسم: محمد نبوغ محفوظ
مدير شركة, دمشق - سوريا
محمد نبوغ محفوظ




كانت الدورة حدثاً تدريبياً وإنسانياً كبيراً، طبعته معايير الجودة العالية جداً في النظريات والجولات التطبيقية، واحتراف المدربين وعطائهم الكبير وكذا إبداع المتدربين ورقيهم كل هذا جعلني أشعر أنني عشت مدة الدورة كفر من عائلة مترابطة فريدة جداً، ممتدة بامتداد الوطن العربي، يتنافس كل فرد فيها في التميز أكثر في أداء رسالة التغيير السامية.

الاسم: فاطمة الزهراء شعباني
طالبة ماجستير, الرباط - المملكة المغربية
فاطمة الزهراء شعباني




الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، إذا أردت التغيير فاسعى إلى التدريب لتفتح لك أبواب الحياة.

الاسم: أمل العجب
مدرسة, الخرطوم - السودان
أمل العجب




كل الشكر لكل من وضع قدمي على طرق كانت خطواتي تائهة عنه. كل الشكر لمن استطاع أن يوقف الدمع المسكوب من عيني وإعادة كل الدموع لمقلتي لتعلن من جديد أنني قادم بقوة, كل الشكر لمن كان له القدرة على طرحي وإلقائي لنظّارتي التي إرتديتها لمدة 40 عاماً لا أرى إلا من خلالها الأن أصبح لي أعين أخرى أرى منها شكراً إيلاف ترين.

الاسم: رضوان العدوان
منسق مادة الفيزياء - قطر
رضوان  العدوان




"الدورة شاملة لأساسيات إعداد المدربين... تكتمل بالتدريب المستمر والممارسة للتدريب..."

الاسم: ليلى الناصرية
مهندس معماري– سلطنة عمان
ليلى  الناصرية




"دورة مفعمة بالمتعة والحيوية والنشاط، إنها ثورة للتغيير.... وامتلاك أساليب وأدوات إبداعية جديدة، أنصح الجميع بها..."

الاسم: علاء صالحاني
محاسب, دمشق - سوريا
علاء صالحاني




دورة مميزة بمضمونها ومدربيها, لها من الأثر الإيجابي الكثير في نفوس الجميع. كلي ثقة بأنها ستفيد الكثير في مجال التنمية البشرية الشكر للجميع وجزاهم الله خيراً.

الاسم: جميل الشمري
صاحب ترخيص ومدير مدرسة أحمد إبن حنبل الثانوية - قطر
جميل   الشمري




"الدورة كانت رائعة بالنسبة لي أضافت إضاءة جميلة على حياتي المهنية والشخصية أكسبتني أصدقاء كانوا كالأخوة اعتدت عليهم ومعاً سنصعد بعد التعب الذي قد طال في هذه البلد سوريا الحبيبة."

الاسم: أسماء تنبكجي

أسماء تنبكجي




إرتاحت النفس بهذا المشروع الحيوي واستفدت منه أكثر مما استفدت من الدورات الآخرى.

الاسم: غلاديما مصطفى
توغو
غلاديما مصطفى




"كانت أكاديمية تطوير شخصية وتعلّم. المدرب كان أهلاً قبل أن يكون مدرباً عظيماً دافعاً مندفعاً محفزاً."

الاسم: علا سقا أميني

علا سقا أميني




دورة مميزة تمتاز بالأنشطة الهادفة، و إن كان بعضها قد لا يناسب كافة الشرائح المشاركة... في العموم أشكر الله تعالى أن يسّر لي حضور هذه الدورة لا سيما ما أثرته فيَّ من إعادة التفكير في الكثير من الأمور التي نقلتها من أفكار مقتنع بها إلى أفكار تحتاج إلى الدراسة والبحث

الاسم: خالد السبع العلمي
أمين سر مدير عالم مدرسة البيان الإسلامية، طرابلس، لبنان
خالد السبع العلمي




"دورة رائعة مدربون مبدعون، تمارين شيقة تنوع ونشاط وجولات مهما قلت فهو قليل... والمدرب رائع عطاء لا حدود له شكراً لكم جميعاً أرفع لكم القبعة احتراماً."

الاسم: رندة الحلبي

رندة الحلبي




الدورة ليست فقط دورة تدريب عادية، ولكنها دورة تغيير حقيقي في الفكر والعمل. أنصح كل الأشخاص المهتمين وغير المهتمين بالتدريب أن يحضروها ويتمتعوا بالوقت والتغيير كما استمتعت.

الاسم: محمد أبو وطفة
مشرف تربوي
محمد   أبو وطفة




"بأمانة تعلّمت من الدورة أن أعيد التفكير في تفاصيل حياتي... أولادي... تواصلي مع الناس..."

الاسم: ناصر الشكيلي
الضابط المشرف على الفرقة الموسيقية– سلطنة عمان
ناصر الشكيلي




كانت هذه الدورة مفيدة جداً وممتعة على كل الأصعدة. فقد تعلمنا الكثير وطورت فينا الكثير. وتعرفت على صداقات جديدة. أفضل شيء هو كثرة الجولات التي تساعد الشخص على التغلب على رهبة الإلقاء وتطوير إمكانياتنا في التعامل معها، كما أن المعلومات النظرية قوية وتشكل دعم كبير لي كمدربة.

الاسم: هبة زيدان
مهندسة اتصالات, اللاذقية - سوريا
هبة زيدان




الدورة كانت رائعة جداً ولقد استفدت منها أكثر مما كنت أتوقع، تعلمت أن احترام الآخر يصنع المدرب الحقيقي، وأن التدريب ليس مجرد عملية ككل العمليات التعليمية الأخرى، إنما هو "التغيير" وأن المهم هو المتدرب.

الاسم: عبد المنعم عثمان
موظف بالأمم المتحدة, الخرطوم - السودان
عبد المنعم عثمان




سبق وأن قدمت دورات سابقة وللأسف كانت كلها تلقين, وبعد حضوري دورة إعداد المدربين اكتشفت بأنني لم أكن أسير بالخط الصحيح وأصبحت قادراً على التغيير بنفسي أولا ثم التغيير في ما أقدمه للآخرين...

الاسم: منصور القحطاني
مدير فرع عسير بشركة نجم
منصور  القحطاني




في حقيقة الأمر لم تكن هذه الدورة مجرد دورة تدريبية عادية بل كانت ملتقى متميز لمجموعة متألقة من المدربين والمتدربين تمكنوا من خلاله من وضع أنفسهم على طريق القمة التي لابد أن تكون من نصيب المجتهدين، ورغم اختلاف المجموعة في مدى قربهم من القمة، الا أن الجميع على الطريق يمشي مشية الواثق، لأنه قرر أن يسير على درب الآمال والآلام. أوجه عميق شكري وتهنئتي لجميع المشاركين دون استثناء، وأخص بالذكر إدارة إيلاف ترين والمدرب المتألق دائماً وصاحب الفضل الأكبر في وجود واستمرار ونجاح إيلاف ترين المستمر بإذن الله، المدرب الدولي الكبير محمد بدرة.

الاسم: احمد ناصر الخطيب
مهندس, اللاذقية - سوريا
احمد ناصر الخطيب




هي أفضل دورة تدريبية حضرتها لما تتميز به من الآتي: 1. الحيوية: حيث كنا من بداية الدورة وحتى نهايتها في تواصل مستمر. 2. الابتكارية: من حيث استخدام وسائل تعليمية توصل المادة بسهولة ويسر. 3. خلق جو من الألفة بين المتدربين: والمدرب حيث من أول يوم كان التعارف بين المتدربين على درجة عالية. 4. التنظيم.

الاسم: ابراهيم مصطفى
وزارة الصحة - إدارة التدريب, الخرطوم - السودان
ابراهيم  مصطفى




لا تبحث عن ذاتك... فقط استمتع وسوف تجدها ماثلة أمامك... ولا تقف مكتوف الأيدي بعد ذلك... بل خذ بيدها وانطلق إلى الأمام وحلق في سماء الإبداع...

الاسم: مي ال خليفة
باحثة شؤون إدارية
مي   ال خليفة




"دورة حققت خلالها كل الأهداف المسطرة من الناحية المعرفية ومن الناحية التطبيقية, شكراً خالصاً لمن كل ساهم في نجاح هذة الدورة."

الاسم: عبد اللطيف صابور
مراكش, المغرب
عبد اللطيف صابور




يسرني أن أتقدم بخالص الشكر ووافر الامتنان الى الدكنور المعمار محمد بدرة والدكنور غيات المكتبي والدكتور ابراهيم تليوى والاخت مليكة تيبحيري، على مابذلوه من مجهودات مباركة ورائعة ومميزة، وتسهيل الامور علينا اثناء فترة التدريب، حيث أبانو على أنهم أصحاب الأخلاق الرفيعة ... والأسلوب الاخاذ ....والادب الجم... كما لايفوتني أن أتقدم بخالص تشكراتي الى أستادي الكبير عبد الوهاب بوجمال، وما اكن له من مشاعر الشكر والعرفان. وابارك لجميع اخوتي المتدربين الذين شاركوا في هذه الدورة ، وتشرفت بالتعرف عليهم، بحيث اصبح جزءا من عائلتي ، والذين ابانوا بصدق عن التميز والتألقن فهم الأمـــــــــل.............. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

الاسم: أحمد العرابي
متصرف بوزارة الداخلية الجماعات المحلية وجدة - المغرب
أحمد  العرابي




يمكنك أن تصفها بأنها دورة من الوزن الثقيل (طبعاً ليس على القلب)، فمنهاجها غني يحيط بكافة مستلزمات المدرب المعرفية (من نظريات تعلم وغيرها)، والعملية (من تدريب عملي على مهارات الإلقاء)، ولم نشعر بها دورة لإعداد مدربين فقط وإنما دورة تُعدّ الإنسان بامتياز لحياته الخاصة والعملية ضمن جو مفعم بالتفاهم والألفة، وكل الشكر لمن ساهموا في جعلها متفردة.

الاسم: ضحى فتاحي
إجازة في الفيزياء والكيمياء, اللاذقية - سوريا
ضحى فتاحي




"إن دورة تدريب مدرب إيلاف ترين فرصة لتطوير مهاراتك إن كنت تود أن تكون متدرباً ناجحاً فهنا تتعلم عملياً أكثر من ماهو نظرياً. فالتجارب والتدريب أساس هذه الدروة, ولكن قبل أن تقرر الإلتحاق بهذه الدورة, يجب عليك أن تشد حوازيمك للهمة والتفرغ التام لأن متطلبات الدورة أن تعيش أسبوعين في عالم التدريب وتترك كل ماقد يشغلك عن الفائده."

الاسم: فايقه اشكناني
مديرة إدارة الجودة, قطر، الدوحة.
فايقه  اشكناني




"الدكتور محمد بدرة، ممتاز ولكننا كنا نحتاج إلى وقت أطول معه لنتعلم المزيد... أما الدورة: كانت الدورة ممتازة، أعجبتني وشعرت خلالها بالفخر والإعتزاز..."

الاسم: فرانسيسكو كورتس
محامي - كولمبيا
فرانسيسكو كورتس




دورة تدريب مدرب من أكثر الدورات التي استفدت منها وأفضلها.

الاسم: عبد الرحمن عثمان
مهندس - شركة صافات, الخرطوم - السودان
عبد الرحمن عثمان




من جاء إلى الدنيا ولم يزد عليها فهو زائد عليها... فعليك بالتغير والإضافة والزيادة، ودورة المدرب هي: زيادة إلى هذا الكون في معالم التطوير والتغير والإضافة. وهذا ما لمسناه من المتدربين في دورة المدرب لإيلاف ترين في صلنفة. فشكراً لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة. ومعاً نجعل أيدينا مع يد كل من يحب التغير والزيادة وإلى الأمام لندفع عجلة التقدم. لأننا إن لم نزيل العثرات من الطريق... و وقفنا في مكاننا فنصبح عثرة في طريق الناس. يشار إلى أن السيد مأمون القادري حضر الدورة كمدرب مساعد في دورة تدريب مدرب إيلاف ترين المعتمد، وكمتدرب في دورة تدريب مدرب مدرب إيلاف ترين التي جرت على هامش دورة المدرب المعتمد.

الاسم: مأمون القادري
مدرس, النبك - سوريا
مأمون القادري




"من أكثر الدورات التي تفاعلت فيها كثيراً وأحسست أن الغد منفتح لي للتعلّم، وفتح صفحات جديدة للتعليم، فالتعليم أخذ وعطاء..."

الاسم: حمود الغاوي
رئيس قسم معدات الطاقة– سلطنة عمان
حمود  الغاوي





السابق
إيلاف نت التالي
جميع الحقوق محفوظة - دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد © 2017